بوكامحول الكهرباء .الأجزاء البالية

  • وقت الافراج:2024-05-12 17:23:57
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:542
  • وصف سريع:

    بوكا,بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ ,

محتوى المقال

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة ,بوكاخصائص المحولات الجافة,بوكاأقصى درجة حرارة النفط مغمورة محول, مفتاح من نافذة الباب , والتهوية منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

بوكاتعزيز عملية محول من النوع الجاف

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , هناك فارغة لحام محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

تيكوتشيتدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

أساسا لحام نوعية رديئة , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .


بوكامحول الكهرباء .الأجزاء البالية



الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

عزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .

شركة المحولات الجافة

وعد المحولات الجافة

أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ ,بوكااستخدام النفط مغمورة محول, قطع التبديل إمدادات الطاقة .

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة


بوكامحول الكهرباء .الأجزاء البالية



عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

اختيار مناسب من المحولات الجافة فى مقاطعة انهوى بشرق الصين لديها تأثير حاسم على تحسين سلامة واستقرار تشغيل نظام الطاقة والبرمجيات , ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء , ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

بوكاالتبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

بايدوبالمعلومات المنتج الأخرى
  • هيرموند ›مصغرة منصة رفع السيارةما هو تصنيف التطبيق

    هيرموند ›مصغرة منصة رفع السيارةما هو تصنيف التطبيق

  • غيرارفع هيدروليكي منصة مصنعما هو مفقود في الصناعة

    غيرارفع هيدروليكي منصة مصنعما هو مفقود في الصناعة

  • تروارافعة هيدروليكية كهربائيةاختيار المواد

    تروارافعة هيدروليكية كهربائيةاختيار المواد

  • تروامنصة رفع 50 طنما هو خاص جدا

    تروامنصة رفع 50 طنما هو خاص جدا

  • تروارفع منصة كهربائيةيتبع البناء مبدأ المتاعب

    تروارفع منصة كهربائيةيتبع البناء مبدأ المتاعب

  • تروارفع سلم متعرجة سبائك الألومنيومكيف تلعب دورًا عمليًا

    تروارفع سلم متعرجة سبائك الألومنيومكيف تلعب دورًا عمليًا

  • روستوكمصعد كهربائي رفع 10 مترهناك عدة طرق لتثبيت الهيكل

    روستوكمصعد كهربائي رفع 10 مترهناك عدة طرق لتثبيت الهيكل

  • فانواتو200 كيلو فولت أمبير محول من النوع الجافكيفية التعامل مع التشوه المحلي لـ

    فانواتو200 كيلو فولت أمبير محول من النوع الجافكيفية التعامل مع التشوه المحلي لـ

  • استدعى:تذكير: معلومات بوكامحول الكهرباء .الأجزاء البالية ، توفر لك بوكامحول الكهرباء .الأجزاء البالية من شركتنا ، وخدمة بوكامحول الكهرباء .الأجزاء البالية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوكامحول الكهرباء .الأجزاء البالية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوكامحول الكهرباء .الأجزاء البالية. بوكامحول الكهرباء .الأجزاء البالية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوكامحول الكهرباء .الأجزاء البالية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!